لا شبع بدون المسيح

. . ليست هناك تعليقات:

اقراء المزيد           st-juliusالبعض يعتقد ان جمال الدنيا المزيف و شهواتها السطحية هي كفيلة بتوفير الاحساس بالشبع و السلام الداخلي و الفرح و لكن اذا كنت تريد ان تصارح نفسك اكمل هذا المقال و ان كنت تنوي الضحك علي نفسك فأنصحك بعدم تكملة المقال ....
لابد ان تسأل نفسك عدة اسئلة و هي هل انا من الداخل حاسس بشبع هل انت شبعان من الفرح و السلام هل انت تدوس علي كل احتياجات العالم ؟؟؟ و لا تضطرب من اقل المشاكل ؟؟؟
هناك حقيقة لابد ان نفهمها جميعا و هي ان المسيح هو مصدر الشبع الحقيقي و من له صلة بالله من قبل يفهم ذلك جيدا " و لكن من ليس له علاقة بالله لا يفهم و لا يقتنع به تماما لذا اول خطوات الشبع هي ان تجرب و تكون لك علاقة مع الله كيف من خلال الصلاة .

نلاحظ مع بعض ان الانسان له احتياجاته لكل مرحلة عمرية فمنذ الصغر يري ان مصدر الفرح الوحيد هو اللعب و و مصدر الامان هو والديه ثم عندما يكبر يبحث عن تعليم جيد ثم وظيفة مميزة ثم الزواج ثم الاولاد و كيفية تأمين احتياجاتهم و هكذا و هكذا و ذلك كلة طبيعي جدا ان يسعي الانسان نحوه و لكن كيف يسعي الي كل ذلك فذلك بسيط جدا اطلب الله اولا و هذه كلها تزاد لكم يعني تبقي ملكك كهدية من الله .
لذلك اطلب الله اولا قبل اي شيء و ستري ان كل احتياجاتك الله يشبعها و بذلك تكون عايش السلام الحقيقي وذلك نابع من انك عارف ان في اله تتكل علية و قت الازمات و وقت الاحتياج و هو مصدر امانك و مصدر سلامك و فرحك .


عايز تبقي شبعان اطلبه هو الاول ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة