البابا كيرلس أعطانى علامه بعد ثلاث شهور

. . ليست هناك تعليقات:


كتبت السيدة الفاضلة/ ن . أ




تزوجت سنه ٢٠٠٧ ولم يرزقني ربنا باطفال لم اكن اشعر بحجم المشكله في بدايه الامر ثم بعد ذلك بدأت اتردد علي طبيب مشهور باسيوط لمده ثلاث سنوات ولم يحدث حمل في هذه الفتره وبدأت اقرأ معجزات البابا كيرلس وابونا يسي وازداد ايماني بان الله سوف يستجيب لطلبي ونصحني الكثيرون ان اذهب الي طبيب اخر ولكني كنت ارفض.



وفي يوم ٢٣ / ٠٦ اشتريت بعض كتب معجزات البابا كيرلس وفي نفس اليوم قابلت صديقتي وقلت لها بكل ايمان اني سوف ابحث عن رحله لدير مارمينا والبابا كيرلس وانا واثقه ان ربنا هيستجيب وفي نفس اليوم اعطتني زوجه اخي زجاجه زيت من دير مارمينا والبابا كيرلس ثم عدت الي المنزل وقرات كتاب معجزات "يجول يصنع خيرا" ودهنت نفسي بالزيت ونظرت إلي صوره البابا كيرلس وقلت له: يابابا كيرلس انا نفسي في طفل اديني علامه انك سامعني وانك هتستجيب.



وبعد كده نمت شوفت مجموعه اشخاص تقدم احدهم وقال البابا كيرلس جاي علشان يكشفلك وفعلا كشف لي وطول الكشف وانا اردد البابا كيرلس جاني زي ماطلبت انا مش نايمه انا صاحيه السلام ليك يابابا كيرلس وشفت صوره ابونا يسي تقف بجواري اثناء الكشف ثم ارتفعت علي الحائط بعد الكشف رايت تمثال السيده العزراء يتحرك وانا اصرخ السلام لك ياعدرا السلام لك يابابا كيرلس السلام لك يا ابونا يسي واردد ايضا انا مش نايمه انا صاحيه البابا كيرلس جاني زي ماطلبت ثم استيقظت وانا ابكي وامتلات بالامل وبعد ثلاث شهور حدث الحمل وانا الان لدي طفله عمرها ثلاث سنوات فليتمجد اسم الرب لانه تحنن علينا واستجاب لصلوات قدسيه، والمجد لألهنا الصالح دائماً أبدياً. أمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة