سلطات مطار القاهرة تعلن حالة الطوارئ القصوى تزامنًا مع ذكرى ثورة 30 يونيو

. . ليست هناك تعليقات:

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، حالة الطوارئ القصوى لتأمين المنشآت والركاب والطائرات تحسبًا لمواجهة أى أعمال شغب فى ذكرى ثورة 30 يونيو.
وصرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة، بأنه تم تشديد الإجراءات الأمنية على الأسوار والمبانى المهمة وعلى الركاب، ونشر كمائن ثابتة ومتحركة، لمواجهة أى محاولات للتسلل إلى حرم المطار، وذلك من خلال التفتيش اليدوى للسيارات، والاستعانة بأجهزة الفحص الآلى والكلاب البوليسية المدربة على الكشف عن المفرقعات، مع وجود احتياطات تأمينية لقوات الأمن، والتعامل بكل شدة مع أى محاولات للاختراق الأمنى.
كما تم نشر كمائن مرورية على كل المداخل والمخارج، بخلاف التأمين الكامل للمراكز الحيوية، كبرج المراقبة الجوية ومركز الملاحة والعمليات الجوية ووزارة الطيران المدنى ومواقف انتظار السيارات وصالات المودعين والمستقبلين، إلى جانب تشديد الإجراءات الأمنية على الحقائب والشحن الجوى بقرية البضائع، وحقائب الركاب، بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والجمارك.
وحرصت القيادات الأمنية، بقيادة اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية، خلال الساعات الماضية، على المرور على الخدمات الأمنية فى الأكمنة والمناطق الحيوية، لتحفيزهم على اليقظة والإتقان فى عملهم لحماية بوابة مصر الأولى، كما سيواصلون عملهم بهذه الطريقة طوال الساعات المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة