أول تعليق من لميس الحديدي عن علاقة الرئيس بالأقباط

. . ليست هناك تعليقات:

قالت الإعلامية لميس الحديدي أن علاقة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأقباط علاقة وثيقة ووطيدة جداً “ومش محتاجة توضيح”، منذ أن احتفل معهم بأعيادهم الماضية.

تابعت “لميس” تصريحاتها في حلقة اليوم، السبت، من برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه عبر فضائية cbc ، موضحةً أن المشكلة ليست في الرئيس، بل فيما تحت الرئيس من ثقافة عامة وطريقة تعاملنا التي لا بد أن تتغير، لكن التغيير يأتي أيضاً بالقانون، مشيرةً إلى أن قانون بناء الكنائس سيطرح للنقاش في مجلس النواب خلال 10 أيام.

وأوضحت أن هذا القانون من أهم القوانين التي لا بد من مناقشتها في مجلس النواب، لأنه بالإرادة السياسية ستنتهي هذه الأزمة خلال يومين، لأن الدولة العميقة لدينا “عايزه كده .. عايزه تغرقك وإنت بتحاول تعوم”، مشيرة إلى أن ما حدث في موضوع بناء الكنائس يؤكد أن الإرادة السياسية هي التي تحرك الأمور في الدولة العميقة الموجودة حالياً.

على صعيد آخر، علّقت “لميس” على بدء المفاوضات بشأن قرض صندوق النقد الدولي، موضحةً أن الصندوق وحده لا يكفي ، بل هو عامل من عوامل الإصلاح فقط، ويحتاج لرؤية متكاملة لإصلاح المناخ الإستثماري وجذب وإصلاح السياحة، وأن الصندوق من خلال تعاملاتنا معه على مدار التاريخ، لم يحقق لنا طفرة اقتصادية، لأنه لا بد من علاج المرض الأساسي وهو السياسة النقدية والمالية وعجز الموازنة العامة للدولة.



نقلا عن اعلام.اورج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة