مشكلات التوءم بالدوري عرض مستمر

. . ليست هناك تعليقات:



شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى هجومًا حادًا على حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرى البورسعيدى، بعد الاشتباكات التي وقعت بين النادي المصرى وجهازه الفنى بقيادة حسام حسن، ولاعبى فريق غزل المحلة، عقب المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

«زعلان ليه»
وقال الإعلامي أحمد شوبير: «فريق المصري يفرط في التأهل مباشرة للكونفدرالية بعد التعادل مع غزل المحلة بهدفين لكل فريق.. ولكن علينا الاحترام والتقدير لحسام حسن»، وأضافت حنان: «هو حسام حسن زعلان إن المحلة تألقت قصاده وضيعت منه المركز التالت هو حد كان ﻻم عليه لما حجر قصاد الزمالك وضيع الدوري منه دوق ياحسام مع حبى».

وقال أحمد محمود: «أكتر ماتش كوميدي شفته في حياتي، المصري والمحلة ٢ - ٢ تحسه ماتش خيري، لو في الآخر خناقة وناس بتضرب بعض»، وأضاف محمد الخال: «حسام حسن بياكل صحابه.. نازل طحن وشلاليت في واحد من غزل المحلة»، وتابع أحمد فتحى: «عاش رجاله المحله ضيعوا على المصرى المركز التالت عقبال الهبوط عن قريب إن شاء الله».

وغرد هانى كندارى قائلا: «فضيحة حسام حسن يعتدى على كل من في الاستاد من لاعبى المحلة وجهاز فنى وصحفيين وأخيرا شرطة تأمين الملعب»، وأضاف أحمد جلال: «ماتش غزل المحلة وتصرفات حسام حسن أثبتت حاجتين، إن مفيش حاجه أهم من الروح في الكورة.. ومفيش مدرب اسمه حسام حسن»، فيما قالت رحمة سعيد: «المحلة لو معملتش حاجة في الدوري غير إنها نكدت على بورسعيد وحسام حسن النهاردة فيكفيها ده أقسم بالله»،

«فضيحة»
وأضاف محمود عبد العزيز ساخرا: «المحلة مخلوقة في حياتها عشان تغتت على المصري البورسعيدي»، وقال نور الزملكاوية: «شابوه غزل المحلة على الأداء »، وتابع أشرف محروس: «اللي بيحصل بعد ماتش المصري والمحلة ده منتهى قلة الأدب، حسام وإبراهيم وكل اللي هجموا على لاعبي المحله بعد الماتش لازم عقوبة قوية جدا».

وغرد هيما محمود: «حسام حسن بياخد حقه بدراعه، مش كده ياعم حسام»، وقال أحمد منسى: «هي دي الأخلاق الرياضية يا حسام»، وأضاف إسلام محمد: «فضيحة لحسام حسن فتوة الكرة المصرية»، فيما قال هند خلف: «فين حرية الصحافة وفين الأخلاق الرياضية للكابتن اللى كل مادى بيتمادى»، وتابع حسن: «سلوك غير حضاري الله يرحمك يا صالح سليم».

وكان اشتباك وقعت بالأيدى بين النادي المصرى البورسعيدى وجهازه الفنى بقيادة حسام حسن، ولاعبى فريق غزل المحلة، عقب المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

بتلك النتيجة يفقد المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز، ويتوج بالمركز الرابع برصيد 55 نقطة وبنفس رصيد فريق سموحة صاحب المركز الثالث، إلا أن المواجهات المباشرة حسمت الموقف للفريق السكندري، فيما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 13 في المركز الأخير.



نقلا عن فيتو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة