صور..وسط فرجة المصريين..الاعتداء بكلاب متوحشة على طلبة سودانيين بمصر لأنهم مسيحيون!

. . ليست هناك تعليقات:




تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجموعة من الصور المؤثرة والمخزية لطلاب لاجئين من جنوب السودان، يقيمون في منطقة (ميدان أبو عبده) في حي عرب المعادي بالقاهرة، تم الاعتداء عليهم من قِبل مصريين بزعم أنهم مسيحيون.

وتُظهر الصور اعتداء كلاب شرسة على الأخوة السودانيين في ظل توجيه من قبل أصحابها وفرجة المصريين الذين لم يحركوا ساكنًا عندما اعتدت الكلاب على الضيوف، وعلى مرأى ومسمع من الجميع الذين اكتفوا بالمشاهدة، والغريب أنه لم يهبّ أي أحد لنجدتهم؛ باعتبارهم مسيحيين.

وروى أحد الطلاب السودانيين المعتدى عليهم، ويدعى "لويس أجوك" على صفحته بموقع التواصل "فيس بوك"، ما حدث بقوله: "عندما خرجنا من القهوة، وفي طريقنا إلى المنزل أنا ومجوك منجكوير وشان شوار ودينق طون، تمت مهاجمتنا عبر كلاب شرسة دون أدنى رحمة وإنسانية، عن طريق فتية مصريين في ميدان (أبو عبده)، وكنا نبكي من شدة آلام العض أمام الملأ دون تدخل أحد من المصريين لكي ينجدنا من الكلاب الشرسة".

ووجه "أجوك" الشكر لمصر على "كرم الضيافة" الذي نالته جالية جنوب السودان من استفزازات الشعب المصري، وعلى الحوادث التي تتعرض لها الجالية ليل نهار، حسب قوله.

وتابع "أجوك": "ذهبنا إلى المستشفى، ولم يتركنا بنو جلدتنا، ووقفوا معنا حتى تم تطعيمنا ضد داء السعار".

شاهد الصور..





هذا الخبر منقول من : وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة