طول ما انت معانا يا منقار مش هنشوف خير

. . ليست هناك تعليقات:


من لطمك على خدك الأيمن فحول له الاخر أيضاً مت 39:5

==================================

كان هذا الفلاح المسيحى الذى يدعى ((مقار)) يعمل عند رجل غير مسيحى بمديرية التحرير و كان صاحب هذا الارض يستهزئ بهذا الفلاح قائلاً له (( طول ما انت معانا يا منقار مش هنشوف خير)) و احتمله الرجل مده طويلة .

و فى احد الايام اتى صاحب الارض ليعتذر بشدة له لان رجلا مهوبا يلبس ثياب الرهبان و بيده عصا ظهر له فى حلم و قال له (( أنا مقار الذى تستهزئ بابنى و تقول له يا منقار و هو يحتملك )) و أعلمه أنه سيفقد الارض و سيشتريها منه مقار . فخاف جداً و اعتذر له . و فعلاً بعد مدة عرض الارض للبيع و اشتراها بعض افراد من اسرة مقار و كان هذا الرجل شريكا لهم و دعيت الارض باسم ((أبو مقار)) .

+ احتمال الاهانة من اجل الله دون خطية منك غال جدا فى عينيه , لانه تعبير عن محبتك له فى تنفيذ وصاياه , فبهذا تتشبه به اذ احتمل هو من اجلك كل اتعاب الصليب . إحتمال الأهانة يبعد عنكم خطايا كثيرة و يعلمك الإتضاع و يفيض عليك بمراحم الله السخية و تستطيع ايضا ان تشعر بالمجربين الذين فى الضيقات و تؤهل بهذا أن تكون خادماً متميزاً فى خدمتهم , اذ يشعروا انك كثلهم و تشعر بهم فيقبلوا كلامك عن المسيح .

+ إن احتمال الاهانة يدخلك فى اختبار الصلاة الحارة , و اذا على الارض لانك تتجرد من مجد العالم لتعاين مجد الله , فتنازلك عن الامور الزائلة لتتذوق حلاوة الامور الباقية إلى الابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة