قوة الصلاة معجزة لابونا بيشوى كامل

. . ليست هناك تعليقات:
اقراء المزيد من المعجزات st-julius
st-julius
سمع أبونا بيشوى كامل عن أب يمنع أولاده من الذهاب لمدارس الأحد، فأخذ العنوان وقصد ذلك المنزل و ما أن دخل حتى قابله رب الأسرة بجفاء شديد و أخذ ينهال ذلك الرجل على أبونا بيشوى بكلمات جارحة إلا أن أبونا دخل فى الكلام عن المسيح والخلاص.

وطلب الرجل من أبونا أن يشرب معه خمر كشرط لسماع كلام أبونا فألهمه الروح بالطاعة ولكنه قال له إحنا اتعلمنا نصلى قبل ما نأكل أو نشرب فقال له هذا الرجل تصلى فى حجرة الشرب ؟ فقال له أبونا بيشوى هات زجاجات الخمر كلها تحضر الصلاة عشان نشرب بعد الصلاة و صلى أبونا صلاة عميقة جدا وبعدها رشم الصليب وقال للرجل افتح و اشرب و اسقينى ففتح الرجل الزجاجة الأولى وصب منها شوية فى كوب فلاحظ رائحة غريبة و عندما قربها من فمه صرخ بصوت عالى ايه ده جاز جاز مش ممكن مش معقول !! فقال له أبونا افتح زجاجة تانية .. وهكذا إلى بقية الزجاجات فقد تحول الخمر إلى جاز. وهنا سقط ذلك الرجل عند قدمى أبونا بيشوى قائلا له لا تتركنى أهلك ..خذنى للمسيح بتاعك.
فلو كان أبونا رفض الصلاة داخل حجرة الخمر أو لو كان أبونا قاطعه كيف يشرب معه خمر ولكن ابونا بحكمته و قوة إيمانه فى الذى حول الماء إلى خمر، صلى و بالمسيح تحول الخمر الى جاز. ليحول هذا الرجل إلى رجل الله ويكسب نفسا للمسيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة