السنة الموْمنين-4

. . ليست هناك تعليقات:



اقراء المزيد






4) انت لا تستطيع تذليل لسانك بنفسك – الإله يجب ان يقوم بذلك!"وأما اللسان فلا يستطيع احد من الناس ان يذلله. هو شر لا يضبط مملوء سماً مميتاً" (يعقوب 8:3).
كيف يتوقع منا الإله ان نلجم او نذلل لساننا عندما تقول كلمته ان لا احد من الناس يستطيع ذلك؟ يعطينا يسوع الجواب".. هذا عند الناس غير مستطاع ولكن عند الإله كل شيء مستطاع" (متى 26:19).
لن تستطيع ان تذلل لسانك لوحدك بقدر ما لا يستطيع أي حصان ان يروض نفسه بنفسه. إن الخيل البرية تذلل من قبل مدربين ذوي خبرة يستطيعون ترويضهم والروح القدس هو مدربنا. هو الوحيد الذي يستطيع ترويض ألسنتنا البرية وغير المضبوطة!.
1- يخبرنا النبي أشعياء كيف نشفي لساننا بمثال: ".. رأيت السيد جالساً على كرسي عال ومرتفع.." (أشعياء 1:6).
إن أي شخص يود ان يفرح قلب الرب عليه ان يدخل الى حضرة الرب باستمرار حتى يحصل على تصور لقداسة الإله. جميع انواع الشفاء وكل البركات الحقيقة وكل الانتصارات تبدأ من عرشه. هناك حيث نرى الله في قداسته!.
2- في محضر الإله المقدس أدان أشعياء نفسه لانه نجس الشفتين "فقلت ويل لي اني هلكت لاني انسان نجس الشفتين... لأن عيني قد رأتا الملك رب الجنود" (أشعياء 5:6)

لماذا صاح أشعياء:


 "أنا انسان نجس الشفتين"؟ لانه رأى ملك المجد! لقد رأيته في ذهني – لقد رأيت مجد قداسته! وأنا اعلم انه لن يتغاضى عن اي خطية!" ان خطيتنا تصبح اكثر وضوحاً في محضر الرب. ان نور وجهه المقدس يكشف عن كل ما هو ضد طبيعته المقدسة.
• لقد سمح أشعياء للإله ان يلمسه ويطهره بناره المقدسة "فطار الى واحد من السرافيم وبيده جمرة قد اخذها بملقط من علي المذبح ومس بها فمي وقال إن هذه قد مست شفتيك فانتزع اثمك وكفر عن خطيتك" (الايات 6-7).
إن كلمة الإله جمرة – والروح القدس هو النار! لقد لمسك الروح القدس الآن من خلال هذه الرسالة. الإله يريد ان يضع ناره على لسانك فيقدسه. انه يستطيع ان يفعل ذلك اذا سمحت لكلمته بإدانتك! انه الوحيد الذي يستطيع ذلك. ما عليك سوى الاعتراف ببساطة كما فعل أشعياء "ويلي، إني نجس!".
إن سر الانتصار على المخدرات والكحول واللسان غير المضبوط هو القرب من يسوع علاقة حميمة معه – معرفته! ان الاقتراب من محضره سيكشف ما في قلبك. يستمر العديد من المؤمنين في الثرثرة والذم لأنهم لم يكونوا أبداً قريبين من المسيح لم تربطهم علاقة حميمة فعلية معه بحيث يروي كم ان لسانهم غير مضبوط!
دع هذه الكلمة تصل فوراً الى قلبك وتطهرك بنارها. اعترف: "نعم، انه أنا ايها الرب! لن ادع هذه الكلمة تفوتني! طهر شفتي، طهر لساني، نظف فمي وقلبي!"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

https://st-julius.blogspot.com.eg/. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

انشر معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي عدد زوار الموقع هذا الشهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اضغط هنا للاستعلام الان

blogger

Translate

blogger

الاكثر مشاهدة

https://st-julius.blogspot.com.eg/

hi

مقالات

اضغط هنا للاستعلام الان

المشاركات الشائعة